بورصة الكتاب

«حليم».. جديد الأكثر مبيعاً

يعد كتاب «حليم وأنا» للطبيب الخاص بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، هشام عيسى، الوجه الجديد في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، بينما حافظت على رواجها كتب «الزهايمر» لغازي القصيبي، و«نهاية العالم» للداعية محمد العريفي، و«خواطر شاب» للإعلامي أحمد الشقيري. ففي مكتبة المجرودي تقدمت رواية «الزهايمر» إلى المركز الأول في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، وتلتها في الترتيب «خواطر شاب» لأحمد الشقيري، و«طعام.. صلاة.. حب.. امرأة تبحث عن كل شيء» لإليزابيث غيلبرت، و«نهاية العالم» لمحمد العريفي، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«ذاكرة الجسد» لأحلام مستغانمي، و«سقف الكفاية» لمحمد حسن علوان، و«طوي بخيتة» لمريم الغفلي، و«عايزة أتجوز» لغادة عبدالعال، و«ليلة واحدة في دبي» لهاني نقشبندي.

أما في مكتبة دار الحكمة، فاشتملت القائمة على «نهاية العالم»، و«طعام.. صلاة.. حب»، و«الدعاة الجدد بين عصرنة التدين والدعوة» من إعداد مركز المسبار للدراسات والبحوث، و«جوهرة في يد فحام» لتركي الدخيل، و«ليلة واحدة في دبي»، و«حليم وأنا» للطبيب الخاص بالعندليب هشام عيسى و«بنات إيران» لناهيد رشلان، و«الزهايمر»، و«الحوثيون.. سلاح الطائفة وولاءات السياسة» من إعداد مركز المسبار. بينما في «بوردرز» ضمت القائمة كتب «ترمي بشرر»، و«موسوعة اليهود» للدكتور طارق سويدان، و«عايزة أتجوز»، و«الحمام لا يطير في بريدة» ليوسف المحيميد، و«الزهايمر» و«سعادة السفير» لغازي القصيبي، و«العادات السبع الأكثر فعالية» لستيفن ر.كوفي، و«الأرجوحة» لبدرية البشر، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، و«ذاكرة الجسد» للكاتبة نفسها، و«يوم غائم في البر الغربي»، و«سفينة نوح» لخالد الخميسي.

بينما في مكتبة دبي للتوزيع اشتملت قائمة الكتب الأكثر مبيعاً على «طعم الخيانة» لمريم راشد، و«بريدا» لبابلو كويلهو، و«لا تحزن» للداعية عائض القرني، و«التفسير الميسر» للكاتب ذاته، ورواية «رمز الذئب» ليانغ رونغ، «سرد الذات» لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، و«شعر بني ياس التاريخي» لعبدالله بن محمد المهيري، و«فئران السفينة» لمكاوي سعيد، و«امرأة من طابقين» لهيفاء بيطار، و«نسر بجناح وحيد» للمؤلفة ذاتها، و«عندما تشيخ الذئاب» لجمال ناجي، و«سفرة أناهيد للريجيم الصحي».

تويتر