إقبال على «146 طريقة لـلحب»

غلاف الكتاب.

شكّل كتاب «146 طريقة للحب بين الزوجين» لخليفة محمد المحرزي، قاسماً مشتركاً في قائمة الكتب الأكثر رواجاً في مكتبات عدة بالدولة، ولقي إقبالا كبيرا من القراء خلال الفترة الماضية، إضافة إلى كتب «سرد الذات» لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، و«صدام حسين من الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث» لخليل الدليمي، و«الرمز المفقود» لدان براون.

ففي مكتبة المجرودي تصدّرت رواية «الرمز المفقود» قائمة أفضل المبيعات، وتلتها في الترتيب كتب «صدام حسين من الزنزانة» و«سرد الذات»، و«طعام.. صلاة.. حب.. امرأة تبحث عن كل شيء» لإليزابيث جيلبرت، و«الشفق» لستيفاني ماير، و«سري للغاية» لوداد لوتاه، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، وعزازيل ليوسف زيدان، و«قانون الجذب» لصلاح الراشد.

أما في دار الحكمة فظهرت مصنفات جديدة في قائمة الكتب الأكثر رواجا ككتاب الدكتور يوسف زيدان الجديد «اللاهوت وأصول العنف الديني»، وروايتي «اسمه الغرام» لعلوية صبح، و«السيدة من تل أبيب» لربعي المدهون، و146 طريقة للحب بين الزوجين» لخليفة المحرزي، علاوة على «الرمز المفقود»، و«سري للغاية»، و«نسيان دوت كوم»، و«عزازيل» و«السر» لروندا بيرن.

وحل «146 طريقة للحب بين الزوجين» متقدماً أيضاً في مكتبة دبي للتوزيع، وضمت قائمة الأكثر رواجاً كتب «نهاية العالم لـ«محمد العريفي، و«سري للغاية»، و«ألف فتوى وفتوى.. مسلمون في مهب فوضى الفتاوى» لفؤاد مطر، و«كيف تحقق أهدافك» للدكتور بشير الرشيدي، و«الظاهرة الحوثية.. دراسة منهجية شاملة» لأحمد محمد الدغشي، ورواية الرمز المفقود، و«اقتل خالد.. عملية الموساد الفاشلة لاغتيال خالد مشعل» لبول ماكغو وترجمة روان سعد الدين.

وتصدر كتاب «سرد الذات» في مكتبة بوردز، إضافة إلى كتب «صدام حسين من الزنزانة»، و«لا تحزن» للداعية عائض القرني و«مطبخ منال العالم الجديد»، و«الشيف رمزي» و«مع أسامة أطيب» و«كارمن 2010» و«السر».

تويتر