رواج «لا تحزن»

غلاف الكتاب.

حظي كتاب «لا تحزن» للداعية السعودي عائض القرني بإقبال كبير من القراء، ومازال الكتاب في نسختيه العربية والإنجليزية في قوائم الكتب الأكثر رواجاً في عدد من المكتبات، رغم مرور نحو عامين على صدوره، بينما حافظت كتب «سرد الذات» لصاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، و«قانون الجذب» للدكتور صلاح صالح الراشد، و«صدام حسين من الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث» لخليل الدليمي، ورواية «الرمز المفقود» لدان براون، على موقعها بين الكتب الأكثر رواجاً.

ففي مكتبة بوردرز حل كتاب مطبخ منال العالم الجديد في المقدمة، تلته كتب «سرد الذات»، و«صدام حسين من الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث»، و«الشيف رمزي»، و«ماجي فرح 2010»، و«مع أسامة أطيب» للشيف أسامة السيد، و«لا تحزن» في نسختيها العربية والإنجليزية، و«كارمن والأبراج 2010»، و«السر» بيرن رواند، و«عزازيل» ليوسف زيدان، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي.

بينما لم تتغير الحال في مكتبة دبي للتوزيع عن الأسبوع الماضي، إذ بقيت كتب «قانون الجذب» و«146 طريقة للحب بين الزوجين» لخليفة المحرزي، «صدام حسين من الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث» و«سري للغاية» لوداد لوتاه، ضمن الأكثر مبيعاً، علاوة على كتب «لا تحزن» للداعية عائض القرني، و«من حرك قطعة الجبن الخاصة بي» لسبنسر جونسون، و«عزازيل» ليوسف زيدان، و«ملائكة وشياطين»، و«شيفرة دافينشي» لدان براون.

أما في مكتبة دار الحكمة فضمت قائمة الأكثر رواجا كتب «قبائل دولة الإمارات العربية المتحدة.. عن أنسابها وفروعها وديارها وأعلامها» لمحمد سليمان الطيب، و«سرد الذات»، و«نسيان دوت كوم» «عزازيل»، إلى جانب «يوم غائم في البر الغربي» لمحمد المنسي قنديل، و«أميركا» لربيع جابر، و«وراء الفردوس» لمنصورة عز الدين، و«في غمار السياسة فكرا وممارسة» للدكتور محمد عابد الجابري، و«طروس إلى مولاي السلطان» لسارة الجروان. وأخيرا في مكتبة المجرودي مازالت كتب «صدام حسين من الزنزانة الأميركية»، و«قانون الجذب»، و«سري للغاية»، و«طعام.. صلاة.. حب.. امرأة تبحث عن كل شيء» لاليزبيث غيلبيرت، و«الشفق» لستيفاني ماير، و«50 طريقة لدوام الحب بعد الفراق» لدوايت ويب متصدرة قائمة الأكثر مبيعا.

طباعة