إقبال على «سرد الذات»

غلاف كتاب «سرد الذات».

تصدّر كتاب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، «سرد الذات»، قوائم الكتب الأكثر رواجاً في مكتبات كثيرة، ولقي إقبالاً كبيراً في الفترة الماضية. وحافظت كتب «صدام حسين من الزنزانة.. هذا ما حدث» لخليل الدليمي، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، و«طعام.. صلاة.. حب» لإليزابيث غيلبرت، على مكانتها بين الأكثر مبيعاً، ودخل جديداً كتاب باراك أوباما «أحلام من أبي.. قصة عرق وإرث» قوائم الأكثر رواجاً.

ففي مكتبة دبي للتوزيع، كان «سرد الذات» ضمن الكتب المتصدرة للمبيعات، بالإضافة إلى «أحلام من أبي» لأوباما، ورواية «طعام.. صلاة.. حب»، و«اليهود ـ الموسوعة المصورة» لطارق سويدان، و« صدام حسين من الزنزانة» و«سري للغاية.. المعاشرة الزوجية أصول وآداب» لوداد لوتاه، و«من حرك قطعة الجبن الخاصة بي» لسبنسر جونسون، وروايات «بنات الرياض» لرجاء الصانع و«عزازيل» ليوسف زيدان، و«ربع جرام» لعصام يوسف، و«الراهب الذي باع سيارته الفراري» لروبن شارما.

وفي مكتبة دار الحكمة، تصدّر «سرد الذات»، واحتفظت روايتا «سعوديات» لسارة العليوي و«بنات إيران» لناهيد رشلان بمكانتهما، ثم رواية «عزازيل» و«صدام حسين من الزنزانة» بالإضافة إلى «كارمن والأبراج» و«أبراج ماجي فرح»، و«مطبخ منال العالم». وفي مكتبة جرير للتوزيع، حافظ «أوفيس ..2007 دورة خاصة» لمؤلفه نبيل كوراني على الصدارة، بالإضافة إلى «سعوديات» و«تفسير الأحلام» لابن سيرين و«القراءة العربية» لزكي بدوي. وفي مكتبة جرير، تنافست على صدارة الأكثر رواجاً كتب «سري للغاية» و«لا تحزن» لعائض القرني و«السر» لروندا بيرن و«تاكسي» لخالد الخميسي و«فتافيت» لريم الجمعة.

طباعة