«سري للغاية».. في الصدارة

حافظ كتاب الإماراتية وداد لوتاه «سري للغاية .. المعاشرة الزوجية أصول وآداب»، منذ صدوره، على موقعه بين قوائم الكتب الأكثر رواجا في المكتبات في الدولة، إذ حقق مبيعات كبيرة، وكان ضمن الكتب الأكثر طلبا حسب مسؤولين في مكتبات إماراتية، إضافة إلى رواية يوسف زيدان «عزازيل» التي فازت بالجائزة العالمية للرواية العربية «بوكر » العام الماضي، ورواية «بنات الرياض» للسعودية رجاء الصانع، وكذلك كتاب «صدام حسين من الزنزانة .. هذا ما حدث» للعراقي خليل الدليمي.

ففي مكتبة دبي للتوزيع، جاء «سري للغاية..» ضمن كتب الصدارة، وتبعه « صدام حسين .. » و«من حرك قطعة الجبن الخاصة بي» لسبنسر جونسون، وروايتا «بنات الرياض»، و«عزازيل»، وكتاب «مطبخ منال العالم الجديد» لمنال العالم.

وفي مكتبة دار الحكمة، تنافس «سري للغاية» مع روايتي «سعوديات» لسارة العليوي و«بنات إيران» لناهيد رشلان على قائمة الأكثر رواجا، وتاليا، رواية «عزازيل» ورواية أحلام مستغانمي «نسيان دوت كوم»، وكتاب «كارمن والأبراج»، بينما تصدر الكتاب قائمة الأكثر مبيعا في مكتبة المجرودي، ورواية «عزازيل» وكتاب «السر» لروندا بيرن، وكتاب «تاكسي» لخالد الخميسي، علاوة على روايتي «بنات الرياض»، و«نسيان دوت كوم» وكتاب «لا تحزن» للداعية السعودي عائض القرني. وفي مكتبة بوردرز، حل كتابا «كارمن والأبراج» و«ماجي والأبراج» ضمن قائمة الأكثر مبيعا، وكذلك «مطبخ منال العالم»، و«الشفق» لستيفاني ماير، و«أحسن القصص» لأحمد الكبيسي، و«صدام حسين من الزنزانة .. ».

طباعة