«السر» بين الأكثر مبيعاً

بعد مبيعاته القياسية في الغرب، حقق كتاب «السر» لمؤلفته روندا بيرن بعد ترجمته إلى العربية مبيعات كبيرة في معظم المكتبات في الإمارات، وكان بين الكتب الأكثر رواجاً خلال الأسابيع الماضية، منافساً كتب الأبراج، و«صدام حسين من الزنزانة: هذا ما حدث» للمحامي خليل الدليمي، ومطبخ منال العالم، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي.

ففي مكتبة دار الحكمة نافست روايتا «سعوديات» لسارة العليوي و«بنات إيران» لناهيد رشلان كتب «السر»، وكارمن والأبراج، وأبراج ماجي فرح، على صدارة الأكثر مبيعاً، وأتت تالية رواية «عزازيل» ليوسف زيدان، بالإضافة إلى ««صدام حسين من الزنزانة: هذا ما حدث».

بينما احتلت «مذكرات صدام» الصدارة في مكتبة دبي للتوزيع، و«عزازيل»، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، و«سري للغاية» لوداد لوتاه، و«العادة الثامنة» لستيفن كوفي، و«من حرك قطعة الجبن الخاصة بي» للمؤلف سبنسر جونسون.

وفي مكتبة المجرودي أتت «مذكرات صدام» و«عزازيل» و«سري للغاية» ضمن قائمة الأكثر مبيعاً، علاوة على رواية أحلام مستغانمي «نسيان دوت كوم»، وكتاب «مطبخ منال العالم الجديد»، و«السر»، و«طعام.. صلاة.. حب» لإليزابيث جيلبرت.

وفي مكتبة «بوردرز» جاء «كارمن والأبراج» ضمن الأكثر مبيعاً، وكذلك كتاب مطبخ منال العالم، و«الشفق» لستيفاني ماير، و«أحسن القصص» لأحمد الكبيسي، و«لا تحزن» للداعية عائض القرني.

تويتر