«ليس واقعاً في حبك» يتصدر الإيرادات

مشهد من الفيلم. آوت ناو

تصدر الفيلم الجديد «إنه ليس واقعا في حبك إلى هذا الحد» إيرادات الأفلام في أميركا ، وتورد التقديرات أنه حقق ابتداء من يوم الجمعة 27.5 مليون دولار. وهو رومانسي كوميديتحكي قصته عن كوارث عاطفية لأشخاص في العشرينات والثلاثينات من أعمارهم، حيث القاسم المشترك بينهم، أن الفرد في كل علاقة يفتن بشريكه أكثر من الآخر. وفي هذه القصص المتعددة، تركز قصة الفيلم حول المرأة الشابة جيجي التي تسيء مرارا فهم الإشارات التي يرسلها الرجال إليها بشأن مدى اهتمامهم بها.

الفيلم من إخراج كين كوابيس وبطولة جنيفر إنيستون ودرو باريمور وبين أفليك وجنيفر غودوين وجنيفر كونيلي وسكارليت جوهانسون وجوستن لونغ وبرادلي كوبر وكيفين كونولي وليوناردو نام وكريس كريستوفيرسون.

وتراجع من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى الثاني فيلم «اختطاف» محققا 20.3 مليون دولار، وهو حول عميل سابق في المخابرات، يدعى برايان ميلز، يستخدم مهاراته القديمة في إنقاذ ابنت الشابة كيم، بعدما اختطفتها في باريس عصابة لتهريب النساء وإجبارهن على الدعارة. وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الجديد «كورالاين» محققا 16.3 مليون دولار. وتحكي قصته عن الفتاة الصغيرة «فانينغ» التي تمر عبر باب سري في منزلها وتكتشف نسخة بديلة لحياتها. وعندما تشوب مغامرتها خطورة ويحاول أبواها الزائفان الاحتفاظ بها إلى الأبد، يتعين عليها أن تعتمد على دهائها وعزيمتها وشجاعتها للعودة إلى منزلها وإنقاذ عائلتها.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد «النمر الوردي 2» محققا 12 مليون دولار، وتراجع إلى المركز الخامس من الأول الفيلم الكوميدي «حارس أمن» حيث حقق 11 مليون دولار.

طباعة