الزيود والظفيري ضيفا «درب البيرق»

يستضيف الشاعر والإعلامي كريم معتوق، مساء اليوم، في برنامج «درب البيرق» الشاعرين والناقدين، حبيب الزيود ومحمد بندر الظفيري، حيث يناقشان مجريات الحلقة التاسعة من برنامج «شاعر المليون» التي جرت فعالياتها الخميس الماضي وشارك خلالها ستّة من الشعراء المتنافسين على لقب وبيرق «شاعر المليون».

ويعتبر البرنامج الذي يبثّ الساعة السابعة اليوم رديفاً لبرنامج «شاعر المليون»، ويقدّم رؤى نقديّة وقراءات جديدة للنصوص الشعرية بطريقة مبتكرة، ويرصد الرأي الآخر ويبرز وجهة النظر المحايدة وينقل آراء الجمهور. وسيحلل الضيفان مجريات الحلقة الثالثة من المرحلة الثانية في منافسات «شاعر المليون» بنسخته الثالثة والتي جرت فعاليّاتها يوم الخميس الماضي، ويطرحان وجهات نظرهما حول أداء الشعراء والآراء النقديّة والتقييم خلال الحلقة، كما يقدمان للشعراء النصح والتوجيه لمواصلة مسيرة التنافس بطريقة صحيحة وصولاً للبيرق.

يشار إلى أن الشاعر حبيب الزيود منّ الأسماء النقدية في الساحة الأردنيّة، ومن مبدعي الشعر الفصيح والنبطي، وكتب الكثير من المقالات والدراسات النقديّة والأدبيّة. بينما يعد الشاعر والكاتب محمد بندر الظفيري من الأقلام المبدعة، وكتب العديد من النصوص الشعريّة المميّزة ويعتبر من أهم أعضاء منتديات شظايا الأدبيّة.
طباعة