بالفيديو.. مشاهد ولقطات خاصة من كواليس فيلم "Fast & Furious 7"

عرضت twofour54، مشاهد ولقطات خاصة من كواليس فيلم "Fast & Furious 7".

وتضمنت المشاهد بعضاً من المعالم البارزة في أبوظبي ومقابلات حصرية مع طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم في أبوظبي. ويأتي إطلاق تلك المشاهد قبيل العرض العالمي الأول للفيلم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية في الأول من أبريل المقبل وبحضور طاقم العمل والممثلين والفرق الدولية الذين شاركت في إنتاج الفيلم.

وقال جيمس وان، مخرج الفيلم: "إننا نتواجد اليوم في قصر الإمارات في أبوظبي، وهذه النسخة تختلف قليلاً عما شهدناه مع النسخ الماضية من فيلم Fast & Furious 7؛ فهو أول فيلم هوليوودي يسلط الضوء على إمارة أبوظبي، ونحن متحمسون كثيراً لوجودنا هنا". وتعليقاً على مشاركته ضمن طاقم العمل، قال كريس "لوداكريس" بريدجس، وهو أحد النجوم الرئيسيين في الفيلم: "بمجرد وصولي إلى أبوظبي، قلت أن هذا المكان مناسب تماماً لما نسعى لتحقيقه".


بدأ إنتاج الفيلم، الذي يخرجه جيمس وان، لأول مرة في شهر نوفمبر من العام 2013 ويعتبر أحدث إنتاجات هوليوود الضخمة التي يتم تصويرها في أبوظبي.

يشار إلى أن إنتاج الفيلم بدأ مع قدوم وحدة التأثيرات البصرية إلى العاصمة الإماراتية لتصوير لقطات جوية ومشاهد مؤثرات بصرية مثيرة في معالم مهمة من مدينة أبوظبي، لينضم بعدها في أبريل 2014 الممثل فين ديزل وميشيل رودريغيز وتايريس غيبسون وكريس "لوداكريس" بريدجس، إلى بقية فريق العمل المكون من نحو 120 شخص لاستكمال مراحل التصوير. وقامت twofour54 بتقديم خدمات إنتاجية عالية الجودة للقائمين على الفيلم طيلة فترة تصويره في دولة الإمارات.

ومن المقرر إطلاق فيلم Fast & Furious 7عبر دور السينما في أبريل 2015.

تويتر