"مهمة مستحيلة" يتربع على عرش الصدارة

 تقدم فيلم "مهمة مستحيلة ـ بروتوكول الشبح" في مركز الصدارة بين الأفلام المعروضة في صالات السينما الأميركية.تقدم فيلم "مهمة: مستحيلة ـ بروتوكول الشبح" في مركز الصدارة بين الأفلام المعروضة في صالات السينما الأميركية.

وذكر شباك التذاكر الأميركي "موجو" ان"مهمة: مستحيلة ـ بروتوكول الشبح" من بطولة النجم الأميركي توم كروز جونيور، تفوّق على الأفلام المعروضة بالولايات المتحدة خلال نهاية الأسبوع وتقدم من المركز الثالث إلى الأول بإيرادات بلغت نحو 26.53 مليون دولار.

وتراجع فيلم "شيرلوك هولمز" من بطولة روبرت داوني جونيور وجود لو من المركز الأول إلى الثاني بإيرادات قيمتها 17.8 مليون دولار.

واحتل فيلم "ألفن والسناجب" الجديد المركز الثالث وإيراداته 13.32 مليون دولار، فيما حل "الفتاة ووشم التنين" رابعاً بمبيعات تقدر بـ13.32 مليون دولار، في حين كان المركز الخامس من نصيب "مغامرات تان تان" الذي جمع 9.12 مليون دولار.

واحتل المراكز الأخرى على التوالي: "اشترينا حديقة حيوانات" سادساً (7.8 ملايين دولار) و"ليلة رأس السنة" سابعاً (3 ملايين دولار) و" آرثر كريسمس" ثامناً (2.7 مليون دولار) و"الشفق: بزوغ الفجر" الجزء الأول تاسعاً (2.1 مليون دولار) و"هوغو" عاشراً (2.02 مليون دولار).
 

تويتر