راسل كرو يغضب لـ «أيرلندية روبن هود»

غضب الممثل راسل كرو خلال مقابلة مع راديو هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»، بعد إشارات الى انه جعل البطل الأسطوري البريطاني روبن هود يبدو كأنه ايرلندي في أحدث فيلم قدّمه. وكان كرو النيوزيلندي المولد، الذي تربى في استراليا، هدفاً لنقد وسائل الإعلام البريطانية بسبب لكنته في فيلم المغامرة «روبن هود» الذي عرض للمرة الأولى هذا الأسبوع في افتتاح مهرجان «كان» السينمائي. وقال مراسل راديو «بي.بي.سي» مارك لوسن، ان انطباعه عن اداء كرو هو ان «روبن هود كان رجلاً أيرلندياً أمضى بعض العطلات في استراليا».

وقال كرو (46 عاماً)، في المقابلة التي اذيعت الخميس «انت لا تسمع جيداً، انت حقاً لا تسمع جيداً، اذ اعتقدت ان هناك لكنة أيرلندية». وسأل لوسن حينها كرو اذا كان المقصود ان تبدو اللكنة كأنها من شمال انجلترا. وعاش روبن هود ــ وهو رامي سهام في القرن الثالث عشر تروي القصص الشعبية انه كان يسرق الأغنياء ليعطي الفقراء ــ في غابة بالقرب من مدينة نوتنغهام في شمال انجلترا. وقال كرو «لا.. كنت اسعى إلى ان تبدو ايطالية، ولكني لم افلح». وكان صوت الممثل يسمع بالكاد وهو يتمتم «لم تكن لكنتي ايرلندية، لم تكن كذلك بالمرة»، ثم ترك المقابلة وغادر.

ويعرف عن كرو، الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم «المصارع» عام ،2000 انه عصبي المزاج. وقبض عليه في عام 2005 لإلقائه هاتفاً باتجاه موظف فندق في نيويورك.

 

تويتر