طلاق غادة عادل رسمياً

منذ عام تقريبا وخبر طلاق غادة عادل من زوجها المخرج والمنتج السينمائي مجدي الهواري والد ابنائها الخمسة يتردد، لكن وفي أكثر مناسبة كان ظهورهما معا ينفي هذا الخبر.

وخلال الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي أعلنت غادة عادل للمقربين منها خبر طلاقها من زوجها، وكان كل منهما يظهر منفردا في فعاليات المهرجان، وما هي الا اسابيع وظهر الثنائي معا في مهرجان القاهرة السينمائي ليكون خبر الطلاق شبه منفي وتردد وقتها ان الموضوع ربما كان خلافا بين زوجين سرعان ما انتهى .. وظهر الاثنان معا حتى الاسبوع الماضي في صور تجمعهما باولادهما في الساحل الشمالي اثناء عطلة الصيف، ولكن غادة فاجأت الجميع وأعلنت صراحة خبر طلاقها منذ ساعات للمقربين منها وسرعان ما تداولته المواقع الاخبارية الفنية، وتردد أن الطلاق وقع بالفعل منذ اكثر من عام ولكن لمصلحة اولادهما لم يصرحا بالقرار.

ورددت مصادر قريبة من غادة انها اعلنت خبر الطلاق بعد موافقة مجدي واولادها حتى يعرف الجميع حقيقة علاقاتها به وانها انفصلت عنه كزوجة لكن مستمرة كصديقة وشريكة عمل  أهم عناصر حياتها خمسة اولاد، اثنان منهم في مرحلة الشباب ويدرسان بالجامعة.

وأكد المقربون من غادة ان الطلاق وقع من قبل أكثر من مرة على فترات متباعدة وتم التكتم عليه وكانت الحياة الزوجية ترجع مرة أخرى الى مجاريها دون التصريح بأي تفاصيل، لكن الان ومن باب الشفافية سيعرف الجميع حقيقة العلاقة دون اللجوء الى الكذب او الانكار طالما الاسرة بجميع افرادها متصالحة مع الحقيقة.