منى واصف : "تيم حسن هيبة قوية"

شاركت الممثلة السورية منى واصف، صورة من مسلسل "الهيبة- العودة" تجمعها مع الممثل تيم حسن، على صفحتها الرسمية على انستغرام، وعلقت على الصورة، "أول مرة رأيت فيها تيم حسن كانت في فندق الشيراتون في الشام، وكان مسلسله في ذلك الوقت "ملوك الطوائف"، ناجحا، ناديته وهنأته على نجاحه كنت أرى فيه نجومية خاصة ولم تخذلني نظرتي له".

وأضافت في تعليقها، "تيم يتمتع بكاريزما فذة وهيبة قوية. لديه إخلاص والتزام في العمل، هو يبحث في عمق الدور الذي يمثله ولا يعتمد أبدا على وسامته، وهذا سر نجوميته".

كما شاركت الممثلة القديرة صورة أخرى من مسلسل الهيبة، لتفاصيل وجهها والذي بانت فيه خطوط العمر محفورة بعمق دون أي تجميل أو تعديل، وعلقت عليها، "لا أخاف التقدم في السن، ولا أخاف مرور الزمن؟ لم أجر أي عملية تجميل لأني أعيش لأدواري الدرامية لا لنفسي. أنا متصالحة مع نفسي ومقتنعة بأنني لو أجريت عمليات تجميل، لن يتقبلني المشاهد". وتابعت نجمة مسلسل "الهيبة – العودة" متسائلة، "هل هناك أجمل من أن تلتقي بأحد المشاهدين ويقول لك لقد كبرنا معك وكلانا من جيل واحد؟ لتضع بنفسها الإجابة، وتكتب "من غير المنطقي أن الممثل يصغر والمشاهد يكبر".