حقيقة وفاة المغنية بريتني سبيرز

صدمت  تغريدة  شركة " سوني ميوزك" على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  ،جمهور  المغنية بريتني سبيرز ، حيث  جاء فيها "الفقيدة بريتني سبيرز 1981 - 2016". وتابعت التغريدة: "توفيت بريتني سبيرز جراء حادث! وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل بعد قليل."

وسرعان ما حذفت الشركة التغريدات التي تناولت هذه المزاعم، مستبدلة إياها بتوضيح جاء فيه: "تعرض حساب سوني ميوزك على تويتر للاختراق، لكننا تداركنا الأمر."

وأضافت الشركة: "تعتذر سوني ميوزك لبريتني سبيرز وجمهورها عن أي اضطراب تسببت فيه."

وقال مدير أعمال بريتني،  آدام ليبر،  لشبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية، إن "بريتني بخير".

وأضاف ليبر : "هناك مهرجون على الإنترنت ظهروا على مدار السنوات القليلة الماضية، ونشروا مزاعم مماثلة عن موتها، لكن ذلك لم يحدث من قبل على حساب تويتر الرسمي لسوني ميوزك."
ونشرت نجمة الغناء صورا لها يوم الأحد الماضي مع طفلها أثناء التنزه بزي مموه اللون.

أوضحت مجلة "بيلبورد" إن مجموعة تحمل اسم "أورماين"، ولها نشاطات اختراق إلكتروني، أعلنت مسؤوليتها عن اختراق حساب "سوني ميوزك".

وكانت إذاعة تكساس قد بثت عام 2001 أنباء عن مقتل بريتني سبيرز وصديقها جاستن تيمبرلايك في حادث سير، ما نتج عنه فصل اثنين من مذيعي الهواء بالمحطة من عملهما لنشر أخبار كاذبة منشورة عبر الإنترنت.

وربما يكون الحساب الرسمي لبوب ديلان على تويتر قد اخترق أيضا، إذ نُشر على الحساب تغريدة جاء فيها: "فتلرقد في سلام بريتني سبيرز".

 

 

تويتر