روتانا تعلن أسباب منع طرح ألبوم عمرو دياب الجديد وجمهوره يرد

تقدمت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرح ألبوم النجم المصري عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" في الأسواق، وذلك قبل أيام على طرحه وذلك بحسب ماورد في موقع "rt".


وأكدت مصادر فنية وإعلامية أن شركة "روتانا" طلبت من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، لحين فض الخلاف القائم حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

ومن المقرر أن يتم البت في القضية بين النجم الكبير عمرو دياب و"روتانا" نهاية الشهر الجاري، الأمر الذي حمل الشركة على منع طرح الألبوم لحين صدور الحكم القضائي، المنتظر في غضون أيام.

هذا وكان الخلاف قد دب بين عمرو دياب وشركة "روتانا" بعدما أعلنت الأخيرة عن فسخ عقدها مع دياب بسبب تسريبات أغانيه ومطالبته بالشرط الجزائي، فيما نفى دياب صحة هذه الأنباء والاتهامات، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود العقد المبرم  حول الألبوم الأخير "شفت الأيام".

وعبر جمهور الفنان عمر دياب عن غضبه من خطوة إغلاق قناته على موقع يوتيوب بسبب ما أسمته بانتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتردد أن السبب في ذلك يعود إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أبلغت إدارة الموقع بأن هناك دعوى قضائية ضد دياب أقامتها ضده لتمنعه من طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى".

وعلق محبو دياب عبر صفحته بموقع Facebook عن غضبهم من قرار إدارة "يوتيوب" بعد أن حذفت أغاني الألبوم من القناة وتم إغلاقها، وأعربوا عن استغرابهم من القرار.

تويتر