بالفيديو.. شجار بين مذيعتين مصريتين على الهواء

نشبت مشاجرة بين اعلاميتين مصريتين أثناء مداخلة هاتفية جمعت مقدمة البرنامج وزميلتها على الهواء.

وبدأ الشجار عندما تجاهلت الإعلامية ريهام السعيد مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور المصرية، إيمان الحصري، قائلة لها في بداية المكالمة الهاتفية "أنا لا أعرفك ولا أعرف اسمك ايه، ولكن أنا بتصل عشان الدكتور حسن راتب رئيس القناة"، لتقاطعها الحصري قائلة: "لما ما تعرفيش أنا اسمي ايه بتتصلي ليه بالبرنامج؟ احنا طلبناكي لحق الرد لأننا برنامج محترم ومش لازم تعرفي اسمي"، فردت عليها ريهام سعيد قائلة: "أنا أتكلم زي ما أنا عايزة وأنت تسمعني غصب عنك"، فما كان من مقدم البرنامج إلا أن تغلق الخط في وجهها.

وكان السبب وراء المكالمة الهاتفية مع الإعلامية ريهام السعيد هو حالة الغضب الشديدة التي انتابت بعض المصريين بعد عرض السعيد مقطع فيديو ينتهك الحياة الشخصية لفتاة عرفت إعلاميا بـ"فتاة التحرش"، بسبب مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للفتاة وهي تتعرض للتحرش والصفع على الوجه من شاب في أحد المراكز التجارية في منطقة مصر الجديدة.

واستضافت السعيد الضحية في برنامجها "صبايا الخير"، الذي تقدمه عبر فضائية النهار، لتروي الواقعة، لكنها فوجئت بريهام تنشر صوراً شخصية لها لتوحي للرأي العام المصري أن الفتاة مستهترة، وأنها ليست ضحية بل تستحق التحرش!.

وأكدت الفتاة عبر وسائل اعلام محلية أنه بعد خروجها من الاستديو خرج أحد أعضاء فريق الإعداد خلفها لإقناعها بالتوقيع على ورقة للشؤون القانونية تفيد بموافقتها على كل ما سيذاع في الحلقة، فرفضت التوقيع وأكدت لهم رفضها لما تذيعه ريهام، وعليه قاموا بتهديدها بنشر جميع الصور الموجودة على هاتفها حال اتخاذ أي إجراء ضدهم.

نقلاً عن "يوتيوب"

تويتر