بالفيديو.. أنجلينا جولي: "حياتي الزوجية ليست على ما يرام"

اعترفت الفنانة "أنجلينا جولي" بأن زواجها بالفنان العالمى "براد بيت" ليس وردِيا طيلة الوقت، ويتخلله بعض المشاكل، قائلة "براد وأنا لدينا مشاكلنا".

تناولت "أنجلينا جولى"، 40 عاما، فى حوارها لمجلة "Vogue"، عددا من المواضيع كان من ضمنها شكل علاقتها بزوجها الفنان "براد بيت" وعن استئصالها للمبيض وقناة فالوب، إضافة إلى أطفالها الستة وفيلمها الجديد الذى يجمعها بـ"بيت".

وقالت "جولي" عن حياتها الفنية "كفنانين نحن نتطلع إلى الأدوار التى تأخذنا منطقة الارتِياح، وهى الحالة السلوكية التى يمارسها الشخص بلا توتر أو خطر".

وظهرت "جولي"، فى عدد المجلة الجديد المقرر أن يصدر فى شهر نوفمبر المقبل، برفقة أطفالها الستة وزوجها "براد بيت".

وتحدثت "جولي" عن العملية الجراحية التى خضعت لها فى مارس الماضى لاستئصال المبيض وقناة فالوب تجنباً لإصابتها بالسرطان، قائلةً "أتمنى لو أُتيح لأمى مثل هذه الاختيارات"، مضيفة "العمليات التى خضعت لها ليست بسيطة ولكن تغيير الهرمونات، ممتع".

جدير بالذكر أن والدة "أنجلينا جولي" توفيت عام 2007 عن عمر يناهز الـ56 عاماً بعد صراع دام ثمانى سنوات مع سرطان المبيض وسرطان الثدى.

وأعربت "جولي" عن تطلعها لبلوغ العقد الخامس من عمرها، وقالت "أتطلع للتقدم فى السن، فإن أمى وجدتى بدأتا مرحلة الاحتضار وهما فى مرحلة الأربعينات، أنا الآن فى الأربعين وأتطلع بفارغ الصبر لبلوغ الخمسين وأعلم أنى سأستطيع".

تويتر