بالصور..الصلع يهدد جمال كيم كارداشيان

صورة

رغم نجاح كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأميركية في استعادة مظهرها المثير بتخسيس وزنها عقب ولادتها لطفلتها الأولى "نورث" من خطيبها المغني كانيى ويست، إلا أنها تواجه الآن مشكلة أخرى متعلقة هذه المرة بشعرها.

حيث رصدت عدسات المصورين كارداشيان (33 عاما) الأسبوع الماضي في مدينة لوس أنجلوس ، وهي مجمعة شعرها إلى أعلى لتظهر فراغات في جوانب رأسها. وقالت صحيفة " ديلي ميل"البريطانية، نقلا عن خبيرة الشعر تاتيانا كاريلينا سر تساقط شعر كيم كارداشيان هو اتباعها للريجيم الذي أنقص وزنها.
 
وأوضحت كاريلينا للصحيفة بأنه من المعروف أن أغلب النساء يفقدن شعرهن بشكل غير طبيعي بعد الولادة، لكن مع فقدان كيم كارداشيان لقدر كبير من وزنها خلال فترة وجيزة من بعد الولادة أدى هذا إلى تساقط شعرها بشكل سريع.

وعلى الرغم من إسداء تاتيانا كاريلينا نصيحة لكيم كارداشيان بعدم وضع أجزاء شعر مستعارة على رأسها لكونها تسبب ثقلا على فروة الشعر ما يؤدي لتساقطه، إلا أن متحدث بإسم النجمة من أصل أرميني نفى لجوئها لهذا.

وليست كيم كارداشيان هي النجمة الأولى التي تعاني من تساقط شعرها؛ حيث سبقتها المطربة ريانا وعارضة الأزياء ناعومي كامبل بسبب وضعهما لأجزاء من شعر مستعار.
 

طباعة