شجون الهاجري تعترف بأنها مجهولة النسب

اعترفت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، أنها يتيمة " مجهولة النسب"، وتربت في دور الرعاية، إلى أن تبناها والديها حياة ومطر، وذلك بحسب ما نقلته مواقع الإخبارية.

ونقلت مواقع عن الفنانة الكويتية قولها " مرتاحة خلاص، اليوم اقدر أقولكم مافي بعد أسرار بينا،عرفتوا السر اللي كان ذابحني اني مو عارفه متى أقول، نعم أنا من دور الرعاية الشؤون تبنتني أمي حياة و أبوي مطر، وربوني وعرفت وأنا عمر 13 سنة، أني مو بنتهم يتيمة، و الله سبحانه هو إلي كاتب هالشي وافتخر فيه والحمد لله أمي وابوي ماقصرو معاي والله يحفظهم لي ويشافيهم، وهدية رب العالمين لي انتوا".

وذكرت المواقع الإخبارية، ان تصريح شجون أثار جدلاً بين جمهورها، حيث أكدوا لها أنها ليست وحيدة، وأنهم أهلها، ولن يتخلوا عنها، كما أن بيوتهم مفتوحة لها في أى وقت.

وأشارت صحيفة صوت الأخدود الالكترونية، أن الفنانة شجون، قد عانت قبل عدة سنوات من قضية، رفعها أفراد قبيلة "بني هاجر"، في محاكم الكويت، وذلك احتجاجاً لانتسابها للقبيلة، وقدمت العائلة اثباتات تؤكد عدم انتماء شجون لقبيلتهم، واعتبارهم ان التمثيل عيب، لديهم، وكان هذا الدافع الذي على اثره تم سحب اسم الهاجري من أوراقها الرسمية.

نــقلاً عـــن يوتـــــيوب

طباعة