شاكيرا تنجب ولداً لبيكيه

رزقت المغنية شاكيرا وشريك حياتها لاعب كرة القدم الإسباني نجم نادي برشلونة جيرار بيكيه، بطفلهما الأول، اليوم، في عيادة في برشلونة، بحسب ما ذكر موقع إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية.

وتردد أن شاكيرا أرادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية بحسب ما ذكرت صحيفة "لا راسون" الإسبانية، وأضافت الأخيرة أن المغنية دخلت الأحد إلى عيادة "تيكنون" في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010.

وكانت المغنية الكولومبية من أصل لبناني (35 عاما)، أعلنت سابقا انتظار مولودها الأول، وسبق لها أن استعانت في مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد أنها باتت شريكة حياة مدافع منتخب إسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات.

وكانت المجلات التي تعنى بأخبار المشاهير تتناقل أخبارا عن حمل المغنية منذ أشهر. وأفادت شائعات تداولتها الصحف بأن شاكيرا تعاني من داء المقوسات مما يعقد حملها إلا أن هذا الأمر لم يتأكد.

وجاء الإعلان عن حمل شاكيرا في وقت بدأ شريكها السابق الأرجنتيني انطونيو دي لا روا، ملاحقات قضائية في حقها مطالبا إياها بعطل وضرر بعد انفصالهما الذي حصل العام 2010 بعد 11 عاما من الحياة المشتركة.

وترعى شاكيرا جمعية "بييس ديكالثوس" (أقدام حافية) للأطفال الفقراء، وطالبت هي وبيكيه (مولودان في 2 فبراير)، وهما سفيرا "يونيسيف" للنوايا الحسنة من الراغبين بتقديم الهدايا استبدالها بتبرعات للجمعية على الإنترنت تتراوح بين 5 و110 دولار أميركي.

طباعة