حماقي في المقدّمة وطبعة ثانية لأصالة في سوق الأغاني

حماقي جاء في المرتبة الأولى. أرشيفية

رغم الأحداث السياسية التي تشهدها الساحة العربية؛ والظلال التي تلقيها على مختلف نواحي الحياة اليومية، إلا ان سوق مبيعات الاشرطة والاسطوانات الغنائية مازالت تحاول مقاومة حالة الكساد التي خيمت عليها الفترة الماضية، خصوصاً في ظل اقدام عدد من الفنانين على طرح ألبوماتهم الجديدة، ومن بينهم الفنان المصري محمد حماقي الذي نجح في ان يحتل المرتبة الأولى للأسبوع الثالث على التوالي في «فيرجن ميجا ستورز» بمصر بألبوم «من قلبي بغني»، بينما تحتل المرتبة الثانية الفنانة اللبنانية إليسا بألبوم «أسعد واحدة»، في حين حصل على المرتبة الثالثة البوم المطرب الشعبي أبوالليف «سوبر ليفة»، بينما خرج البوم ماجدة الرومي «غزل» والبوم أصالة «شخصية عنيدة» من قائمة الالبومات الخمسة الاكثر مبيعاً. أما ألبوم وائل كفوري «يا ظلي يا روحي» فاحتل المرتبة الخامسة.

وقال الموزع ريتشارد الحاج، منتج ألبوم المطربة السورية أصالة «شخصية عنيدة»: «إن الألبوم باع 50 ألف نسخة خلال أيام قليلة».

وأضاف «طرح الألبوم في هذا التوقيت كان مغامرة كبيرة في ظل الظروف التي تمر بها مصر حالياً، وكساد سوق مبيعات الاغاني الذي يلحظه الجميع، لكن ألبوم أصالة نجح في تحريك المياه الراكدة، وعقب طرح الألبوم بعدد 50 ألف نسخة فوجئنا بنفادها من السوق خلال أيام قليلة، ما جعلنا نبدأ في طرح نسخ إضافية للسوق المصرية».

ويضم الألبوم 10 أغنيات، وهي: «كبرتك على سيدك»، كلمات محمد جمعة، وألحان كريم محسن، وتوزيع أحمد إبراهيم، «أنا حبك» كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي، «بناءً على رغباتك» كلمات أحمد علي موسى، وألحان تامر علي، وتوزيع نادر حمدي، «شاغل بالي» كلمات عبدالحميد حباك، وألحان حسام حبيب، وتوزيع هادي شرارة، من إنتاج شركة «ستار جيت» للمنتج طارق العريان.

طباعة