الأمير هاري يعود إلى تشيلسي

أثار الأمير هاري، المصنف ثالثاً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا، شائعات بأنه عاد إلى أحضان حبيبته السابقة تشيلسي ديفي، بعد أن حضرا معاً حفل عيد ميلاد ابنة عمه الأميرة يوجين لمناسبة بلوغها الثانية والعشرين من العمر.

وقالت صحيفة "صندي اكسبريس" البريطانية، اليوم، إن تشيلسي كانت بين قلة مختارة من المدعوين إلى عشاء في قلعة وندسور القريبة من لندن.

وأضافت أن مصدراً مطلعاً، أكد أن الأمير هاري وتشيلسي "بديا مقربين جداً وسعيدين جداً أثناء الدردشة، لكن لا أحد يعلم من باب اليقين ما إذا كانا أعادا علاقتهما السابقة"، فيما رفض قصر باكنغهام التعليق معتبراً الحفل "مناسبة خاصة جداً".

ونسبت الصحيفة إلى المصدر قوله، "إن هاري وتشيلسي كانا وديين للغاية، ولم يكفا عن محبة بعضهما البعض منذ انفصالهما، وتشيلسي مولعة جداً بالأمير لكنها لا تريد أن تعيش حياتها في دائرة الضوء".

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير هاري، البالغ من العمر 27 عاماً، حرص خلال الفترة السابقة على ارتداء قلادة أهدتها له تشيلسي (26 عاماً) قبل انفصالهما قبل نحو عامين، ما عزز الشكوك بنواياه بعد أن أبدى مخاوفه من عدم العثور على فتاة أحلامه.

وكانت تقارير صحافية أوردت بأن الأمير هاري أُصيب بصدمة عاطفية بعد أن علم أن حبيبته السابقة أقامت علاقة غرامية مع واحد من أفضل أصدقائه.

تويتر