أفضل أجنحة بنتهاوس في العالم

شقة "البنتهاوس" هي شقة علوية تقع في سطح المبنى، تتمتع بمميزات أكثر من بقية الشقق لتكون أكثر ترفاً وفخامةً. وعادة تكون أغنى في المزايا وموجهة لنخبة من الناس. هل تساءلت يوماً أي من أجنحة البنتهاوس في العالم هي الأفضل والأفخم؟ هذه المعلومات تفيد حين يتباهى أحدهم أن نجمه المفضل يمكث في هذا الجناح معين، لذلك لعلك تطّلع على أفضل هذه الشقق المترفة وعلى أسعارها كذلك!
 
جناح بنتهاوس، فندق رالي، ميامي بيتش

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/Penthouse-Suite-Raleigh-Hotel-Miami-Beach.jpg
 

تم بناء هذا الجناح في عام 1940، في فندق رالي على شاطئ ميامي، ثم مر بعملية تجميل وترميم في عام 2002. الأمر الذي جعل منه فندقا خلابا و فاخرا. يتكون جناح البنتهاوس من ثلاث غرف نوم، ويقع في الطابق الثامن من مبنى الفندق، ويتضمن أرائك ذات لون عاجي فاخر، كما تزينه مفروشات أنيقة. تمتد نوافذه الزجاجية من الأرض إلى السقف لضمان دخول أكبر قدر من الضوء الطبيعي. للاستفادة من هذا الجناح الذي يبلغ 5 آلاف قدم مربع من المساحة، سيكون عليك دفع 5 آلاف دولار لليلة!.
 
الجناح الرئاسي، انتركونتيننتال هونغ كونغ

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/Intercontinental-Hong-Kong-Presidential-Suite-pool.jpg


سبعة آلاف قدم مربع من المساحة الفخمة الموزعة على طابقين، مع خمس غرف نوم وجاكوزي، ونادل شخصي.. هذا هو ما يمكن للمرء أن يتوقع الحصول عليه في الجناح الرئاسي في فندق انتركونتيننتال هونغ كونغ.
يتمتع هذا الجناح بإطلالة تخطف الأنفاس على أفق مدينة هونغ كونغ. كل صغيرة وكبيرة في تفاصيل الجناح جاءت بعد تفكير وتدقيق، فالمغاطس منحوتة من رخام من مقاطعة "فوغيان" الصينية، بينما يختبئ جهاز التلفاز في صندوق على شكل محارة اللؤلؤة.
هل تريد دعوة الضيوف؟ خذ راحتك،  فالجناح يتسع لـ60 شخصاً وتجد فيه حمام سباحة رهيب، لكن استعد نفسيا للتكلفة التي تبلغ 11215 دولار لليلة الواحدة.

جناح بريفولاس، بريفولاس، سانتوريني، اليونان

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/Perivolas-Suite-Santorini.jpg


 يعود تاريخ جناح بريفولاس و19 غرفة أخرى موجودة في الفندق إلى ثلاثة قرون للوراء. قام الصيادون بتجويف الصخور البركانية في منحدرات سانتوريني منذ ثلاثة قرون. يعتمد الديكور على البساطة ، لكن مع الاحتفاظ بأسلوب دول البحر المتوسط، ما يجعلك تشعر وكأنك تعيش داخل صدفة بحرية! لن تجد أي جهاز تليفزيون هناك، لأنك لن تحتاجه حيث الطقس الرائع، وحمام السباحة في الهواء الطلق، وغرفة البخار وحوض الاستحمام في صالة التدليك المائي، وشجيرات الزيتون بجانب أريكتك! يمكن حجز هذا الجناح بمساحة 1500 قدم مربع مقابل 1586 دولار في الليلة.
 
جناح بنتهاوس، كافاليري هيلتون روما

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/Rome-Cavalieri-Penthouse-Suite-living-room.jpg


يتألف هذا الجناح بنتهاوس من طابقين، ويمتد على مساحة سبعة آلاف قدم مربع، ويحتل الجناح الطابقين الثامن والتاسع في فندق كافاليري في العاصمة الايطالية روما. توفر حديقة السطح موقعاً مثالياً لمشاهدة أفضل المعالم السياحية في المدينة، مع إعدادات خاصة تسمح بأفضل إطلالة على كنيسة القديس بطرس. ستجد كذلك الأريكة التي امتلكها الألماني اللامع "كارل لاغرفيلد"، كما أن جميع الأعمال الفنية المعروضة أصلية. كما أنك ستنعم  بالأمان، فالجناح مزود بكاميرات مراقبة وزجاج مقاوم لطلقات الرصاص، لذلك لقضاء ليلة واحدة في هذا الجناح عليك أن تدفع 8998 دولار فقط في الليلة الواحدة.

الجناح الملكي، ذا كارلايل، نيويورك

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/Carlyle-Hotel.jpg


يقع  هذا الجناح الملكي الرائع والمريح في الطابق 22 من فندق كارلايل في نيويورك. إنه جناح دوبلكس يضم غرفتي نوم، ويشبه المنزل الريفي، مع مجموعة من الكتب العتيقة والساعات والمدفأة. فقط عندما تنظر إلى خارج الجناح، ستتذكر أنك في حقيقة الأمر تسكن في واحدة من أكثر المدن ازدحاماً في العالم. يتمتع النزلاء بإطلالة رائعة على حديقة سنترال بارك في موقعها في الجهة الشرقية من ضاحية مانهاتن. قضاء ليلة واحدة في هذه الفخامة يكلفك 6 آلاف دولار.










 

طباعة