الحبتور: اتفاقية وقف مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية

خلال توقيع الاتفاقية. من المصدر

أعلن مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، عن توقيع اتفاقية وقف مشترك لإنشاء مشروع بناية سكنية كوقف خيري عن والديه في قطعة أرض من ضمن قطع الأراضي الخاصة بوقف الشيخ راشد بن حميد النعيمي، في إمارة عجمان.

وأفاد بيان صادر، أمس، بأن إجمالي مساحة المشروع تبلغ 3720 متراً مربعاً، وبكُلفة تبلغ نحو تسعة ملايين درهم، مشيراً إلى أن هذه البناية السكنية الوقفية تهدف إلى توفير وحدات سكنية للإيجار والاستثمار.

وفي هذه المناسبة، قال خلف الحبتور: «يسعدني هذا التعاون مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية والذي يعبّر عن رؤيتنا المشتركة لبناء مجتمع يسوده التكافل والتضامن، كما أنه يعكس التزامنا بالتعاون والتضامن، لدعم العمل الخيري، وتحقيق الاستدامة الاجتماعية».

من جهتها، رحبت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بمبادرة خلف الحبتور في بناء وقف جديد ضمن المجمع الوقفي للشيخ راشد بن حميد النعيمي، والذي سيضاف للأوقاف الحالية والبالغ عددها خمسة أوقاف.

وقال مدير عام المؤسسة، طارق عبدالله محمد العوضي: إن «مشروع المجمع الوقفي لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية يسير بنجاح كما هو مرسوم له، وذلك بعد انضمام خلف الحبتور شريكاً في نجاحه، إلى جانب العديد من الجهات والمؤسسات الخيرية الأخرى المساهمة»، مشيراً إلى أنه «تم إنجاز أوقاف عدة على مساحة أرض هذا المشروع الوقفي، من بينها مسجد وبنايات، فيما لايزال العمل جارياً لمواصلة نجاحه من خلال الأوقاف التي سيتم مواصلة بنائها».

تويتر