على مكتب المسؤول

بلدية عجمان

يعاني سائقون في عجمان وجود باعة جائلين عند الإشارات الضوئية، يبيعون عبوات مياه وفول سوداني، خصوصاً خلال الفترتين الصباحية والمسائية، في شكل غير حضاري، كما أن هذه المنتجات الغذائية التي يروجونها لا تخضع لأي رقابة، ولا تخضع لأي شروط صحية، لذا نتمنى من المسؤولين في بلدية عجمان عمل حملات توعية لتعزيز وعي الأفراد بعدم شراء أغذية مجهولة المصدر وغير خاضعة للرقابة، وضبط أي شخص يبيع سلعاً من دون ترخيص.

(أبوسيف)


بلدية دبي

يعاني مرتادون لحدائق عامة في دبي سلوكيات غير حضارية من قبل أفراد، تتمثل في ترك مخلفاتهم من أكياس بلاستيكية وعلب مشروبات غازية ومخلفات أخرى على المسطحات الخضراء أو بالقرب من المقاعد دون وضعها في الحاويات المنتشرة في أرجاء الحدائق، لذا أطالب المسؤولين في بلدية دبي بعمل حملات توعية مبتكرة لتعزيز وعي رواد الحدائق بضرورة الحفاظ على البيئة والاهتمام بالنظافة العامة، ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة، وتخصيص موظفين لتوقيع غرامات على غير الملتزمين.

(أبوحمد)


«عناية»

ناشد سكان في مدينة أبوظبي المسؤولين في شركة التأمين الصحي «عناية»، بتوسيع شبكة المستشفيات المغطاة في الإمارة لتشمل مستشفيات لديها تخصصات متنوعة، ويرتادها عدد كبير من سكان أبوظبي والمناطق الأخرى.

 لذا نطالب شركة التأمين الصحي «عناية» بالنظر في أمر توسيع الشبكة التي تغطيها البطاقة في أبوظبي حرصاً على إسعاد المتعاملين.

(أبوحازم)

طباعة