على مكتب المسؤول

«طرق دبي»

يطالب سكان بمنطقة أم الدمن في دبي، وتحديداً المنطقة الواقعة على طريق (دبي - العين)، المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، برصف الطرق، إذ إنها وعرة وتحيط بها كثبان رملية، ما يشكل صعوبة في وصول المركبات الصغيرة إلى مقصدها، خصوصاً أن المنطقة تضم العديد من المساكن الجاهزة، وكذلك مساكن قيد الإنشاء. (أبوعلي)

هيئات التعليم

يعاني ذوو طلبة في المدارس الحكومية والخاصة، خصوصاً الأمهات، الأعباء الدراسية التي تفرضها بعض المدارس على الطلبة في الصفوف الأولى، والتي تستنفد وقت الأطفال والأسر، لافتين إلى أن الطلبة بمجرد الانتهاء من حصصهم في المدرسة، وعودتهم إلى منازلهم تبدأ الأمهات تدريسهم لساعات متأخرة، ما يشكل أعباء كبيرة على الأمهات، لذا نطالب المسؤولين في وزارة التربية والتعليم وهيئات التعليم بالنظر في هذا الأمر، وتخفيف الأعباء عن الطلبة، خصوصاً في الصفوف الأولى. (أبوطارق)

شرطة دبي

يطالب مرتادون لطريق (لهباب - جبل علي) المسؤولين في شرطة دبي، بتكثيف أجهزة الرادار أو الدوريات المرورية على طول الطريق للحد من تهوّر بعض السائقين الذين يقودون بسرعات عالية، كما توجد فئة من الشباب تتسابق على هذا الطريق، خصوصاً في العطلات وإجازة نهاية الأسبوع، وهذا الأمر يشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين بسبب التصرفات الطائشة والمتهورة، لذا أتمنى تركيب مزيد من أجهزة الرادار حرصاً على السلامة العامة. (أبوناصر)

تويتر