على مكتب المسؤول

شرطة العين

يشكو سكان بمنطقة هيلي في مدينة العين قيادة فئة من الشباب دراجات نارية من دون لوحات أرقام على شوارع المنطقة بسرعات عالية، وأحياناً يتسابقون ما يعرّض حياتهم للخطر، ويشكل خطورة على مستخدمي الطريق، وبعض الدراجات النارية تُصدر أصواتاً صاخبة، تؤدي إلى إزعاج قاطني المنطقة، خصوصاً كبار المواطنين الذين يحتاجون إلى الراحة والهدوء، لذا أتمنى من شرطة العين النظر في هذا الأمر. (أبومحمد)

شرطة عجمان

يعاني متسوقون في شارع الشيخ عمار بن حميد النعيمي في إمارة عجمان وجود متسولين من جنسيات مختلفة يدعون الحاجة، ويستجدون المارة في مشهد غير حضاري، وينتشرون بالقرب من مواقف السيارات وبجوار المراكز التجارية، على الرغم من وجود قنوات رسمية في كل مكان تعنى بمثل هذه الحالات، لذا أناشد المسؤولين في شرطة عجمان بتنفيذ حملات توعية لأفراد المجتمع بعدم الانخداع بحيل المتسولين من أجل الحد من هذه الظاهرة التي تشوه المنظر الحضاري للإمارة. (أبومحمد)

بلديات الدولة

رصد سكان في الدولة زيادة ظاهرة البصق في الشوارع والأماكن العامة بشكل كبير في الفترة الأخيرة من قبل بعض الجنسيات المختلفة، وهذا سلوك غير حضاري ناتج عن قلة وعي وثقافة من قبلهم، لذا أتمنى من بلديات الدولة تنفيذ حملات توعية بعدة لغات، لرفع ثقافة تلك الشريحة، وعمل لوحات إرشادية تحذر من البصق في الأماكن العامة والمحافظة على نظافة وجمال المكان، ومعاقبة أي شخص لا يلتزم بتطبيق اللوائح. (أبوريم)

طباعة