على مكتب المسؤول

شرطة دبي

يواجه مرتادون لشارع القدرة الممتد من الدوار الموجود في اتجاه الطريق المؤدي إلى منطقة «داماك هيلز 2» في دبي، مشكلة يومية متمثلة في وجود جمال سائبة ترعى على جانبي الطريق، وتعبر الطريق بشكل مفاجئ، وأحياناً تتوقف في منتصفه، وتسير  بشكل عشوائي، ما يؤدي إلى ارتباك السائقين، وقد يؤدي إلى وقوع حوادث مرورية، لذا أناشد المسؤولين في بلدية دبي تنفيذ حملات توعية لزيادة ثقافة ووعي ملاك ومربي الماشية بعدم تركها ترعى بالقرب من الطرق من دون راعٍ، حرصاً على السلامة العامة. (أبوأحمد)

شرطة الشارقة

يعاني مرتادون للطرق في خورفكان قيادة شباب درّاجات نارية دون أرقام مرورية على بعض الطرق الرئيسة والفرعية، وبعضهم يسير بسرعات عالية وخطرة، وأحياناً يتسابقون في ما بينهم، ويتجاوزون بين المركبات بصورة خطرة تربك مستخدمي الطريق، ما يشكّل خطراً على حياتهم وحياة السائقين الآخرين، وتزداد هذه التصرفات في نهاية الأسبوع، لذا أناشد المسؤولين في شرطة الشارقة النظر في هذا الأمر. (أبومنصور)

بلديات الدولة

يعاني ممارسو رياضة المشي في إمارات عدة بالدولة وجود أطفال يستخدمون درّاجات كهربائية (سكوتر) على الممشى المخصص لممارسي رياضة المشي، ويسيرون بين الناس بسرعات، ما يؤدي إلى إزعاج ممارسي الرياضة، لذا أناشد المسؤولين في بلديات الدولة النظر في هذا الأمر. (أبورائد)

تويتر