على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

يطالب مرتادو حدائق عامة في الدولة بتعيين مشرفين على مناطق ألعاب الأطفال في تلك الحدائق، وذلك حفاظاً على سلامة الأطفال، وضبط سلوكياتهم أثناء اللعب، إذ إن بعضهم يعرضون أنفسهم للخطر، دون دراية بقواعد اللعب في الأماكن المفتوحة، خصوصاً أن هذه الحدائق تشهد إقبالاً كبيراً طوال العام، ويزداد الإقبال خلال أيام الإجازات الأسبوعية والرسمية، وتشهد مناطق الألعاب ازدحام الأطفال على ألعاب بعينها. (أبومنصور)

«طرق الشارقة»

يعاني سائقون في الشارقة الازدحام اليومي، وكثافة المركبات على الطريق الممتد من شارع الانتفاضة إلى شارع الخان، إذ إن الازدحام يكون خانقاً في الفترة الصباحية، وساعات الذروة المسائية، والشارع يمر بمنطقة حيوية، لذا نطالب المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بالنظر في هذا الأمر، والعمل على إيجاد حل ناجع لتلك المشكلة، التي تتسبب في تأخير الموظفين عن أعمالهم، والطلبة عن مدارسهم، والمرور من شارع الانتفاضة يهدر كثيراً من الوقت والجهد. (أبوخليفة)

شرطة عجمان

تكرر في الفترة الأخيرة انتشار ظاهرة المتسولين في مركز المدينة، وادعاؤهم الحاجة ومرورهم بظروف معيشية صعبة، ويستعطفون المارة، خصوصاً عند المواقف العامة، أو بالقرب من المراكز التجارية، على الرغم من وجود جهات ومؤسسات خيرية معنية بهذا الشأن. فانتشار المتسولين في الشوارع ظاهرة غير حضارية، لذا أناشد المسؤولين في شرطة عجمان النظر في هذا الأمر. (أبومحمد)

تويتر