على مكتب المسؤول

«طرق دبي»

يعاني سائقون في دبي زحاماً يومياً كثيفاً في المنطقة الواقعة بين دوار مدينة دبي للاستوديوهات ودوار موتور سيتي، خصوصاً في ساعات الذروة الصباحية والمسائية، ويبلغ الزحام أشده عند الدوار، وتتكدس المركبات بشكل كبير، ما يهدر الوقت والجهد، لذا أقترح على المسؤولين بهيئة الطرق والمواصلات في دبي إنشاء إشارات ضوئية، لتخفيف حدة الزحام في هذه المنطقة. (أبوسلطان)

بلديات الدولة

شكا سكان في الإمارات الشمالية وجود محال بيع مستلزمات التدخين قريبة من الأحياء السكنية، وبعض أصحاب هذه المحال لا يلتزمون بالتعليمات، ويبيعون الدخان ومستلزماته لصبية دون سن 18 عاماً، وهذا الأمر يشكل هاجس خوف لدى الأهالي، لما تشكله هذه المحال من خطورة على سلوك الشباب، لذا أناشد المسؤولين في بلديات الإمارات الشمالية تنظيم عمل هذه المحال، ومراقبتها بشكل مكثف، للتأكد من التزامها بالشروط واللوائح. (أبوعلي)

شرطة دبي

يشكو مرتادون لشارع القدرة في دبي امتداد الطريق المؤدي إلى داماك هيلز (2)، وجود جمال سائبة، ترعى على أكتاف الطريق، وتأكل من الأشجار والمزروعات، وذلك لوجود عزب قريبة، ووجود جمال من دون راعٍ بقرب الطريق يربك السائقين، خصوصاً أن بعض الجمال تقطع الطريق بشكل مفاجئ وعشوائي، لذا نناشد المسؤولين في شرطة دبي النظر في هذا الأمر، حرصاً على السلامة العامة. (أبوعامر)

تويتر