على مكتب المسؤول

بلدية الفجيرة

أكد سكان في الفجيرة زيادة السلوكيات المتعلقة بالوقوف العشوائي للدرّاجات الهوائية في الأماكن العامة وفوق الأرصفة ووسط مواقف المركبات، أو ربط الدراجات في أعمدة الإنارة والأشجار، الأمر الذي يشوّه المنظر الحضاري للمدينة، خصوصاً أن الفجيرة تعتبر مقصداً سياحياً للعديد من الأسر والأفراد، لذا أطالب المسؤولين في بلدية الفجيرة توفير مواقف نظامية للدرّاجات، وعمل حملات توعية لمستخدمي الدراجات العوائية للحد من السلوكيات السلبية. (أبوإبراهيم)

شرطة دبي

يعاني سكان في دبي  انتشار المتسولين   خصوصاً في منطقة جميرا، يدعون الحاجة ويزعمون مرورهم بظروف معيشية صعبة ويستعطفون المارة خصوصاً بالقرب من المواقف العامة، حتى إنهم يستعطفون الأفراد أحياناً بجانب المستشفيات، على الرغم من وجود مؤسسات خيرية معنية بهذا الأمر، مؤكدين أن انتشار المتسولين بات يزعج الأفراد ويشوّه المنظر الحضاري للمكان، لذا نناشد المسؤولين في شرطة دبي النظر في هذا الأمر. (أبومحمد)

طرق دبي

يعاني الطريق الرابط بين منطقة داماك هيلز (2) وشارع لهباب - جبل علي، وجود كثبان رملية بصورة تعيق الحركة المرورية، حتى إن سائقي المركبات الخاصة الصغيرة يواجهون صعوبة في المرور جراء زحف الكثبان الرملية إلى وسط الطريق، خصوصاً مع بداية دخول فصل الصيف، لذا أناشد هيئة الطرق والمواصلات في دبي النظر في أمر الطرق التي تمر في وسط الكثبان الرملية، حرصاً على السلامة العامة. (أبوسيف)

تويتر