على مكتب المسؤول

«تدوير»

يعاني سكان في مدينة الشيخ خليفة (أ) في أبوظبي ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في شوارع المنطقة، والمشكلة أن هذه الكلاب تسير في جماعات، وتتجول في الفترة المسائية، وتقطع الطرق، ما يؤدي إلى ارتباك السائقين، كما أن نباحها ليلاً يزعج النائمين، لذا أناشد المسؤولين في مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) النظر في هذا الأمر، حرصاً على راحة السكان. (أبومحمد)

بنوك الدولة

يعاني مستخدمون لأجهزة الصراف الآلي في بعض مناطق الدولة، والتي تكون موجودة في غرف مغلقة، تدخين بعض الأفراد داخل هذه الغرف أثناء استخدام الجهاز، وهذه التصرفات غير حضارية، وتؤدي إلى إزعاج وضيق للأشخاص الآخرين، لعدم وجود لافتات تمنع التدخين داخل هذه الغرف. لذا أطالب المسؤولين في بنوك الدولة بتخصيص موظفي أمن بجوار تلك الأجهزة المرتبطة مباشرة بمكان فرع بنك ما، ووضع لافتات تمنع التدخين داخل هذه الغرف. (أبومعاذ)

بلدية العين

رصد رواد للمنتزه الموجود على طرفي شارع الشيخ خالد بن سلطان، المقابل لمنطقة الصاروج في مدينة العين، قيام بعض الزوار بإلقاء بقايا الأكل والمخلفات وعلب المشروبات الغازية والأكياس البلاستيكية على الأرض، أو تركها في المكان بعد الانتهاء من قضاء رحلتهم في المنتزه، ما يؤدي إلى تناثر الأكياس بفعل الرياح جراء هذا السلوك غير الحضاري الذي يشوه جمال المكان، على الرغم من أن حاويات جمع القمامة منتشرة في كل أجزاء المنتزه، لذا أناشد المسؤولين في بلدية منطقة العين زيادة حملات التوعية للحد من هذه السلوكيات التي تشوّه المظهر الجمالي للمنتزه. (أبوأحمد)

طباعة