على مكتب المسؤول

وزارة الاقتصاد

رصد سكان في الدولة، في الفترة الأخيرة، تساهل بعض العاملين في محال تجارية صغيرة، خصوصاً على الطرق الخارجية، في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، وعدم ارتداء الكمامات، وبعضهم يضع الكمامة على الفم دون الأنف، الأمر الذي يثير قلق المستهلكين، خصوصاً عند التعامل المباشر مع هؤلاء العاملين في إتمام عمليات الدفع، لذا أناشد المسؤولين في وزارة الاقتصاد النظر في هذا الأمر، وإلزام العاملين بوضع الكمامات خلال ساعات العمل. (أبوعبيد)

«صحة أبوظبي»

يعاني مرضى بمستشفيات خاصة في مدينة العين تأخر الصيدليات في صرف الأدوية، والانتظار ساعات طويلة داخل الصيدلية، بحجة أنهم لم يحصلوا على الموافقة من شركات التأمين. والتكدس داخل الصيدلية في انتظار صرف الأدوية ليس مجدياً، سواء للمرضى أو موظفي الصيدلية، ويشكل هاجس خوف لدى البعض من انتشار فيروس كورونا، لذا نطالب المسؤولين في الهيئة بالنظر في هذا الأمر، حرصاً على الصحة العامة. (أبوعلي)

بلدية أم القيوين

يعاني مرتادون لطريق الذيد - فلج المعلا في أم القيوين وجود جمال سائبة ترعى على أكتاف الطريق، ما يثير مخاوف لدى سائقين، إذ إنها تشكل خطراً على سلامة المرتادين، خصوصاً حال دخولها الطريق بشكل مفاجئ، ما قد يؤدي إلى حوادث مرورية، لذا أناشد المسؤولين في بلدية أم القيوين النظر في هذا الأمر، ووضع حل، وتحذير ملاك العزب من ترك الجمال ترعى قرب الطرق. (أبومحمد)

طباعة