على مكتب المسؤول

شرطة العين

رصد سكان في مدينة العين، في الآونة الأخيرة، قيادة شباب لدراجات نارية غير مرخصة، ولا تحمل لوحات أرقام، على الشوارع الداخلية، خصوصاً في منطقة المقام، ويسيرون بسرعات عالية، وأحياناً يتسابقون فيما بينهم بأعداد كبيرة، الأمر الذي يشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، كما أنه يؤدي إلى ارتباك سائقي المركبات، فضلاً أن هذه الدراجات تصدر ضجيجاً عالياً ومزعجاً لسكان المنطقة، لذا أناشد المسؤولين في شرطة العين تكثيف حملات التوعية للحد من هذه الظاهرة. (جمال أبوحسين)

بلدية أم القيوين

يعاني سكان في منطقة السلمة في أم القيوين عودة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في المنطقة والشوارع المحيطة بها، ما يؤدي إلى انزعاج بعض السكان، حتى إن بعضهم يخشى خروج الأطفال إلى الشوارع، خوفاً عليهم من الكلاب التي تسير في مجموعات وسط المساكن، وتزداد هذه الظاهرة في الفترة المسائية، لذا أناشد المسؤولين في بلدية أم القيوين النظر في هذا الأمر، وتنفيذ حملات لجمع الكلاب الضالة، حرصاً على الصحة العامة. (أبوسلطان)

بلدية رأس الخيمة

رصد سكان في رأس الخيمة ظاهرة تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة في مناطق عدة بالإمارة، غير ملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبّقها الدولة حالياً، للحد من انتشار فيروس «كورونا»، وهذه التجمعات لا تلتزم بالتباعد الجسدي، ومعظمهم من دون كمامات.

لذلك أتمنى من الجهات المعنية إلزام مثل هؤلاء الأشخاص بتطبيق التعليمات، حفاظاً على الصحة العامة، وأناشد المسؤولين في بلدية رأس الخيمة فرض غرامات مالية على أي شخص لا يتقيد بتطبيق التعليمات. (أبوخالد)

طباعة