على مكتب المسؤول

A dusty and dirty vehicle is left abandoned at one of the residential parkings in Sharjah, October 28, 2010. Photo by Chandra Balan

بلدية دبي

نشكو، نحن رواد ممشى قناة دبي المائية، وجود قطط بأعداد كبيرة، خصوصاً عند الطرفين المقابلين لحديقة الصفا، ما يسبب إزعاجاً لممارسي رياضة المشي أو الجالسين للاستجمام، لذا نناشد المسؤولين في البلدية النظر في هذا الأمر. (أبوحامد)

شرطة عجمان

نطالب نحن سكان منطقة الحليو في عجمان، المسؤولين في شرطة عجمان، باتخاذ اللازم تجاه المراهقين الذين يقودون مركباتهم الخاصة بتهور وباستعراضات خطرة على حياتهم وحياة الآخرين، فضلاً على وجود مركبات لا تحمل لوحات أرقام، إضافة إلى الأصوات المزعجة الصادرة عن هذه المركبات، لذا أتمنى أن يتم اتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة مع مثل هؤلاء السائقين المتهورين، الذين ينتهكون القواعد المرورية. (أبوسليمان)

شرطة الفجيرة

لوحظ في الآونة الأخيرة وجود مركبات مهجورة ومهملة بمختلف ميادين إمارة الفجيرة، ما يشوّه المظهر الحضاري للمكان، وهي متروكة من قبل أشخاص، ومغطاة بالأتربة أو عليها آثار حوادث، وتركت مدة طويلة تحتل مواقف معينة، لذا نطالب المسؤولين في شرطة الفجيرة إجراء حملات لإزالة هذه المركبات، وتحقيق بيئة مستدامة خالية من التشويه تعكس الوجه الحضاري لمرافق المدينة، وتطبيق الإجراءات القانونية المرورية المتبعة بشأنها. (أبويوسف)

تويتر