على مكتب المسؤول

شرطة الشارقة

نعاني نحن سكان منطقتَي التعاون والمجاز في الشارقة انتشار ظاهرة قيادة مراهقين للدراجات النارية الصغيرة، التي لا تحمل لوحات مسجلة، في شوارع رئيسة وبين المساكن بالمنطقة، من دون الالتزام منهم بأدنى القواعد المرورية، ما يشكل خطراً على حياتهم والآخرين، لذا نطالب المسؤولين في شرطة الشارقة بالتدخل للحد من هذه الظاهرة. (أبوعمر)

بلدية العين

نعاني نحن مرتادي متنزّه مبزرة الخضراء في جبل حفيت بالعين سلوكيات غير حضارية من بعض المرتادين الذين يتركون مخلفاتهم من أكياس بلاستيك أو علب مشروبات غازية أو مخلفات أخرى على المساحات الخضراء أو بالقرب من سلة القمامة أو على الكراسي أو حتى في الممر المخصص للمشي، ونستغرب هذا السلوك المرهق جداً لعمال النظافة الذين يتكبدون جهداً كبيراً في الحفاظ على نظافة المكان، لذا نطالب المسؤولين في بلدية العين بتخصيص مراقبين على مدار اليوم لتوقيع أقصى عقوبة، للحد من ترك هذه المخلفات في الأماكن المخصصة لها. (أبوسعيد)

شرطة عجمان

نعاني نحن السائقين إيقاف البعض مركباته بطريقة عشوائية أمام المحال التجارية في عجمان، خصوصاً في الطرق التي بها مسار واحد، ما يتسبب في عرقلة حركة السير أو الوقوف الجانبي الذي يشغل حيزاً من الطريق، ما يعتبر سلوكاً غير حضاري، ويسبب استياءً للسائقين الآخرين، لذا أناشد المسؤولين في شرطة عجمان النظر في هذا الأمر. (أبوعلاء)

طباعة