على مكتب المسؤول

الهيئات الإسلامية والأوقاف

نطالب نحن المصلين في مناطق عدة من إمارات الدولة المسؤولين في الهيئات العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بتنبيه المصلين من خلال أئمة المساجد، بضرورة الالتزام بالاشتراطات الاحترازية لمكافحة فيروس «كورونا»، خصوصاً في ما يتعلق بارتداء الكمامات الواقية، إذ نلاحظ في الفترة الأخيرة تهاون بعض المصلين وعدم التزامهم بارتدائها بالشكل الذي يحافظ على صحة المصلين وسلامتهم. (أبوسلطان)

بنوك الدولة

نعاني نحن مستخدمي أجهزة الصراف الآلي في بعض الإمارات، والتي تكون في غرف مغلقة تدخين البعض داخل هذه الغرف أثناء استخدامه الجهاز، ما يسبب إزعاجاً للآخرين، وإثارة مخاوفهم من أن تتسبب هذه السلوكيات في انتشار فيروس كورونا، لذا نطالب المسؤولين في بنوك الدولة بتخصيص موظفي أمن لتلك الأجهزة، أو وضع لافتات تمنع التدخين داخل هذه الغرف. (أبوصالح)

المراكز التجارية في الفجيرة

نطالب نحن المتسوقين في المراكز التجارية في الفجيرة بإلزام أصحاب المحال التجارية بتعقيم الأسطح المشتركة باستمرار، خصوصاً «كاونترات» الدفع، في إطار التدابير الاحترازية لفيروس كورونا، حيث إن هذه الأسطح تستخدم بكثرة طوال اليوم، وتعقيمها يشعر المستهلكين بالأمان من عدم العدوى، حيث إن أغلب المحال في بعض المراكز التجارية لا تعقمها باستمرار. (أبومعاذ)

طباعة