على مكتب المسؤول

شرطة المدام

نعاني نحن سكان شعبية الرفادة في منطقة المدام في الشارقة استعراض فئة من الشباب بالسيارات (التفحيط)، ما يسبب إزعاجاً شديداً للأهالي، فضلاً عن تطاير الأتربة جراء هذه الاستعراضات، التي تمثل خطورة حقيقية على أرواحهم وغيرهم، وتكثر هذه الاستعراضات خلال العطل الأسبوعية، علماً بأننا أبلغنا الجهات المعنية بذلك، لكن هؤلاء الشباب مستمرون في تصرفاتهم. «أبوسالم»

مدينتا «دبي الرياضية» و«الإنتاج»

نكرر نحن السائقين في مدينتي «دبي الرياضية» و«الإنتاج» في دبي الشكوى من معاناتنا بشأن عدم وجود أسماء للطرق في المدينتين، ما يجعل السائقين يواجهون صعوبة في الوصول إلى وجهاتهم، لذا نناشد المسؤولين في الشركات القائمة على تطوير المدينتين النظر في أمر تسمية الطرق، لسهولة وصف الأماكن، نظراً لكثافة السكان والأبراج السكنية. «أبوحسان»

بلديات الدولة

نلاحظ في الفترة الأخيرة ترك الأطفال يمارسون السباحة على الشواطئ، من دون وجود رقابة من الأهل، وبعضهم يتوغل داخل البحر، ما يسبب حوادث غرق، في حين يكون معظم الأسر  منشغلون بالهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي.

لذا أناشد إدارات البلديات في الدولة تخصيص موظفين يخالفون من يتركون أطفالهم دون رقابة، وضرورة وجود منصات للإنقاذ، والتزام هذه الأسر بالتعليمات الإرشادية، وإجبار الطفل على ارتداء السترة الواقية من الغرق عند اللعب بالماء. «أبوسلطان»

طباعة