سكيك

تثبيت

لاحظ مستأجر أن بعض المكاتب العقارية، التي تدير الأبراج والمباني السكنية، تتعمد تثبيت أسعار الإيجار فيها، على الرغم من وجود العديد من الوحدات السكنية الفارغة لديها، مطالباً بتشريع يقضي بإلزامها بالتأجير وفقاً لأسعار السوق.

تأمين

طالب متعاملون مع شركات التأمين الصحي في دبي هيئة الصحة بالتدخل، وإلزام الشركات بخفض رسوم وثائق التأمين الصحي الخاصة بكبار السن، التي وصفوها بالمرتفعة وفوق قدرة العديد من المقيمين.

عجمان

أثني سكان في عجمان على الجهود التي تقوم بها الجهات المختصة في الإمارة، لاسيما على صعيد تطوير البنية التحتية، وإقامة منشآت حديثة، وصيانة بعض الشوارع الرئيسة، وصولاً إلى مدينة حضارية تلبي طموح ساكنيها.

مرح

جذبت الروبوتات المنتشرة في شوارع معرض «إكسبو دبي 2020» اهتمام الأطفال، خصوصاً الصغار في المراحل العمرية المبكرة، ممن كانوا يتبعون الروبوتات ويحاولون اللعب معها، في مشاهد طريفة لفتت انتباه الزوّار.

عن بُعد

اشتكى أولياء أمور طلبة بمدرسة خاصة في الفجيرة إلزام الإدارة جميع الطلبة على العودة لنظام التعلم عن بُعد، بعد تقسيمهم إلى مجموعتين تتناوبان الحضور على مدار الأسبوع، في حين تتجه أغلب مدارس الإمارة إلى التعليم الواقعي.

مسحة

طالبت قارئة بالسماح لابنها، البالغ من العمر 12 عاماً، الذي يعاني حساسية شديدة في الأنف، بالسماح له بعمل مسحة فحص «كورونا»، التي تجرى أسبوعياً، باستخدام اللعاب، على غرار الطلبة الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر