على مكتب المسؤول

بلدية وشرطة الشارقة

نعاني نحن سكان منطقة القليعة في الشارقة عدم وجود مواقف شاغرة للسكان في «حي الشرق» بسبب إيقاف مرتادي المحال التجارية مركباتهم عند البنايات السكنية، ما يسبّب عرقلة في دخولنا وخروجنا، وإيقاف البعض مركباتهم لمسافات بعيدة، ما يشكّل عبئاً على كبار السن في السير والوصول إلى مداخل البنايات السكنية بسبب الوقوف العشوائي لمرتادي هذه المحل التجارية، لذا نطالب المسؤولين في البلدية وشرطة الشارقة بعمل تنظيم في ذلك لتسهيل دخول قاطني المنطقة وخروجهم. (أبومريم)

بلدية دبي

نعاني نحن سكان منطقة «البرشاء 1» في دبي توزيع الأوراق والمنشورات الدعائية، التي يضعها مندوبو شركات ومطاعم متعددة خلف أبواب المساكن والشقق، وندعو إلى إيقاف هذه السلوكيات، التي تنتشر خصوصاً خلال فترة سفر الكثيرين إلى خارج الدولة، لذا نناشد المسؤولين في البلدية النظر في هذا الأمر. (أبويوسف)

المراكز التجارية

نلاحظ أن مرتادي مراكز التسوق في الدولة يتراخون في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة «كورونا»، فضلاً عن عدم ارتداء الكمامات بالشكل الصحيح، إلى جانب تجاهل مبدأ التباعد الجسدي، ما يثير المخاوف من انتقال العدوى، لذا ندعو المسؤولين في المراكز التجارية على مستوى الدولة إلى تكثيف الرقابة وتفعيل العقوبات بحق المخالفين. (أبومحمد)

طباعة