على مكتب المسؤول

شرطة الشارقة

نعاني نحن سكان منطقة سمنان في الشارقة، وتحديداً المساكن المقابلة لنادي الشارقة، الازدحام المروري الشديد والوقوف العشوائي عند المساكن أثناء إقامة المباريات، ونواجه صعوبة في الخروج والدخول إلى مساكننا، وهذا المشهد يتكرر بين فترة وأخرى، لذا نناشد المسؤولين في شرطة الشارقة بمنع الأشخاص من الوقوف أمام المساكن أثناء إقامة المباريات، ومخالفة من يقوم بذلك. (أبويوسف)

بلديات الدولة

لوحظ في الفترة الأخيرة تزايد سلوكيات غير مقبولة من البعض مثل البصق على الارض في الشوارع والأماكن العامة بشكل كبير من قبل بعض الجنسيات، وهذا سلوك غير حضاري، وينم عن قلة وعي وثقافة من قبلهم، لذا أتمنى أن يتم إصدار قانون جديد تطبقه بلديات الدولة، مثلما هو مطبق في بعض الدول التي يُمنع فيها البصق في الأماكن العامة، والمحافظة على نظافة وجمال المكان. (أبوفاطمة)

بلدية رأس الخيمة

نعاني نحن سكان في منطقتي «خزام والظيت» في رأس الخيمة من الإعلانات التي يوزعها مندوبو الشركات يومياً على أبواب المساكن والشقق السكنية، وتحديداً في البنايات التي تقطنها الأُسر، مؤكدين أن هذا الأمر أصبح مزعجاً، خصوصاً مع عدم مبالاة حراس البنايات، لذا نناشد المسؤولين في البلدية النظر في هذا الأمر. (أبومنصور)

تويتر