رسائل.. طلبات توظيف

أنا مواطنة (37 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادات أخرى من بينها الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وقدمت على وظائف في جهات حكومية عدة، ولم أوفق، ونمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب تدني مصدر دخل زوجي الذي لا يكاد يغطي جزءاً من متطلبات الحياة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تساعدني لأساند زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها. (هـ.أ)

أنا مواطن (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، بالإضافة إلى خبرة سنة مندوباً، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة. (ع.ح)

أنا مواطنة (29 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية ودورات عدة، حاولت البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ودخل والدي متدنٍّ، وهو العائل الوحيد لنا، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أفراد أسرتي. (أ.ف)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، علماً بأن لدي شهادة الحاسب الآلي، ودورات عدة في مجال خدمة العملاء، وخبرة في الخدمات المصرفية لمدة أربعة شهور، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق في العثور على وظيفة، لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نمرّ بها، لذا أناشد المسؤولين في المؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (م.ع)

تويتر