على مكتب المسؤول

طرق دبي

يعاني سائقون مرتادون للدوار الواقع على شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، تقاطع شارع القدرة، ازدحاماً مرورياً يومياً، خصوصاً في الفترتين الصباحية والمسائية، لما تحوي هذه المناطق القريبة في شارع القدرة من كثافة سكانية كبيرة، الأمر الذي يؤدي إلى تأخير البعض فترة طويلة، لذا أقترح على المسؤولين في هيئة الطرق في دبي النظر في أمر إنشاء جسور على هذا الطريق الحيوي بهدف تسهيل انسيابية الحركة المرورية عليه. (أبوأحمد)

شرطة الشارقة

يشكو سائقون في إمارة الشارقة انتشار قيادة الدراجات النارية ذات الدفع الرباعي يقودها شباب مراهقون على شارع الكورنيش بتهور، ما يعرضهم ويعرض حياة الآخرين للخطر، وبعض هذه الدراجات النارية لا تحمل أرقاماً مرورية، ما يجعل التعرف إليها صعب في حال وقوع حادث مروري، لذا نناشد المسؤولين في مرور شرطة الشارقة النظر في هذا الأمر؛ حرصاً على السلامة العامة. (أبوعلي)

شرطة أبوظبي

يطالب سائقون في أبوظبي المسؤولين في شرطة أبوظبي بالنظر في قيادة سائقي مركبات نقل «بيك أب» وحافلات بسرعة تتجاوز 140 كم على طريق أبوظبي – العين، دون التقيّد بالسرعة المقررة لمركباتهم، ما يهدد سلامة الآخرين، لذا نتمنى أن يتم استحداث آلية فنية لضبط وتحديد السرعة القصوى لتلك المركبات بشكل لا يسمح لسائقيها بتجاوز السرعات المقررة على هذا الطريق الحيوي. (أبوسلطان)

طباعة