برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    بلدية خورفكان

    لوحظ في الآونة الأخيرة تزايد وجود أشخاص غير ملتزمين بالكمامات والتباعد الاجتماعي في المحال التجارية، وأيضاً على الكورنيش الجديد، على الرغم من التحذيرات المستمرة من الجهات المعنية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة «كورونا»، خصوصاً في نهاية الأسبوع، كما أن هذا الأمر بات يؤرّق أشخاصاً آخرين من انتشار هذه الجائحة بين أفراد المجتمع، بسبب هذه السلوكيات غير الحضارية، لذا نناشد المسؤولين في بلدية خورفكان النظر في هذا الأمر. (أبوعمر)

    بلديات الدولة

    نطالب نحن ممارسي رياضة الدراجات المائية المسؤولين في إدارات بلديات الدولة، بضرورة تكثيف الرقابة على شركات تأجير الدراجات المائية للتأكد من الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية، والالتزام بالإجراءات والضوابط الصحية، التي تشمل تعقيم وتطهير الدراجات بعد كل استعمال، وارتداء الكمامات والقفازات. (أبوسعيد)

    شرطة الشارقة

    نعاني نحن سكان بشارعَي الوحدة والكورنيش في الشارقة، ارتفاع أصوات الدراجات النارية التي تتسابق ليلاً عبر الشارع، وتُصدر ضجيجاً عالياً ومزعجاً، وهذا الأمر سبّب إزعاجاً لنا بشكل كبير، على الرغم من تقديمنا شكاوى بهذا الشأن، لكن من دون جدوى، لذا نطالب المسؤولين في شرطة الشارقة بالنظر في هذا الأمر، وتركيب أجهزة رادار لرصد هذه التجاوزات والتصرفات. (عبدالله)

    طباعة