العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب مسؤول

    بلدية وشرطة عجمان

    رصد سكان في عجمان وجود أطفال يمارسون رياضة السباحة على شاطئ عجمان دون أية رقابة من قبل الأهل، وبعضهم يتوغل داخل البحر بتهور، وهذا الأمر قد يؤدي إلى حوادث غرق في ظل وجود تيارات بحرية، إذ تترك أسر أطفالها يمارسون السباحة دون رقابة في ظل أنهم منشغلون بالهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي، لذا أناشد بلدية وشرطة عجمان تخصيص موظفين يخالفون من يتركون أطفالهم يسبحون دون رقابة، وتوفير منصات للإنقاذ، وإلزام الأسر بالتعليمات الإرشادية، وإلزام الطفل بارتداء السترة الواقية من الغرق عند نزول البحر. (أبوحسام)

    وزارة الاقتصاد

    يطالب مستهلكون في الدولة المسؤولين في وزارة الاقتصاد بضرورة النظر في إلزام محال السوبر ماركت والمنافذ التجارية الكبرى، بوضع لافتات أو تدوين تحذيرات توضح صلاحية المنتجات التي تطرحها بأسعار مخفضة في حال كانت صلاحيتها قريبة من الانتهاء، إذ إن هذا الأمر يضلل بعض المستهلكين ويفاجأون بعد الشراء بقرب انتهاء صلاحية بعض المنتجات. (أبوفيصل)

    «عناية»

    طالب أشخاص من حاملي بطاقة التأمين الصحي «عناية»، يقطنون في مدينة العين، المسؤولين في شركة التأمين بضمّ مستشفيات كبرى لا تغطيها البطاقة، ومن بينها مستشفيات برجيل والجوهرة وكند، وإضافتها إلى الشبكة التي تغطيها البطاقة، مشيرين إلى أن هذه المستشفيات متخصصة في الولادة والأطفال، وغيرها من التخصصات الطبية الأخرى، ويرتادها عدد كبير من سكان العين والمناطق المجاورة. (أبوعلي)

    طباعة