العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    بلديات الدولة

    رصد سكان في مناطق مختلفة قيام أشخاص برمي الكمامات في الطرق العامة أو وسط مواقف السيارات بعد استخدامها، وهذه الظاهرة زادت في الآونة الأخيرة، على الرغم من أن هناك تحذيرات من قبل الجهات المعنية بعدم التخلص العشوائي من الكمامات، لأنها قد تؤدي إلى خطورة على الصحة العامة، كما أن هذا سلوك غير حضاري، وغير مقبول، في ظل تطبيق الإجراءات الوقائية، لذا نناشد المسؤولين في بلديات الدولة تشديد العقوبات على أي شخص يلقي الكمامات في الطرق العامة. (أبوعامر)

    «داماك»

    طالب سكان بمنطقة «هيلز 2» في إمارة دبي، المسؤولين في شركة داماك، بالنظر في إنشاء مسجد يستوعب أعداداً كبيرة من المصلين في المنطقة، خصوصاً أن المنطقة تحوي كثافة سكانية عالية، ولا يوجد فيها إلا مسجد صغير، هو عبارة عن كرافان، لا يستوعب إلا أعداداً قليلة جداً من المصلين. (أبوعمران)

    بلدية العين

    طالب مرتادو مطاعم وكافيهات في توسعة «الجيمي مول» في مدينة العين، المسؤولين في بلدية العين، بالنظر في أمر الازدحام الذي يحدث في الفترة المسائية، خصوصاً في الإجازات الأسبوعية، إذ يفوق عدد الأشخاص الموجودين العدد المسموح به، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية، ما يؤدي إلى عدم وجود تباعد اجتماعي بين الزبائن، لذا يجب تكثيف حملات التوعية بضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية. (أبومحمد)

    طباعة