برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    شرطة دبي

    يطالب مرتادون لمراكز تجارية في دبي المسؤولين في إدارة التحريات في شرطة دبي بفرض عقوبات وضبط المتسولين داخل المراكز التجارية، إذ لاحظ متسوقون أخيراً انتشار ظاهرة التسول في مراكز تجارية كبرى، ويطلب المتسولون المساعدة من قبل المتسوقين ويستعطفونهم بزعم تعرضهم لأزمات مالية، وهذه السلوكيات دخيلة على المجتمع، ويجب أن يتم التكاتف من قبل الجميع للقضاء عليها، حرصاً على المظهر الحضاري للإمارة. (أبوحامد)

    سوق الجبيل

    يعاني متسوقون في سوق الجبيل في الشارقة عدم وجود أماكن مخصصة لصف عربات التسوق بالقرب من مواقف السيارات، إذ يضطر المتسوق إلى إيقاف العربات وسط مواقف السيارات، ما يسبب خدوشاً بالمركبات الأخرى أثناء الخروج من المواقف، فضلاً عن عدم وجود عمال يتولون جمع هذه العربات وإعادتها إلى الداخل مرة أخرى. (أبوسلطان)

    بلدية عجمان

    لاحظ سكان في عجمان وجود تجمّعات بأعداد كبيرة لأشخاص من جنسيات مختلفة في مناطق عدة في عجمان، مخالفين الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها الدولة حالياً، للحد من انتشار فيروس كورونا، إذ قد تكون هذه التجمعات مصدراً لانتقال العدوى.

    لذلك أطالب بإلزام مثل هؤلاء الأشخاص بتطبيق التعليمات، حفاظاً على الصحة العامة والسلامة للجميع، وأناشد المسؤولين في بلدية عجمان تكثيف حملات التوعية بلغات عدة للحد من هذه الظاهرة. (أبوسالم)

    طباعة