برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    المراكز التجارية

    نطالب نحن المتسوقين، المسؤولين في المراكز التجارية في الدولة بتشديد الرقابة على بعض المستهترين، ووضع قوانين صارمة، وغرامات مالية، إذ لاحظنا أخيراً قيام البعض بالاكتفاء بوضع الكمامة على الذقن فقط، وعدم التباعد الجسدي بينهم، وهذا الأمر يسبب قلقاً كبيراً للآخرين من هذه التصرفات. (أبوعامر)

    شرطة العين

    نكرر نحن السائقين في مدينة العين الشكوى من قيادة فئة من الشباب دراجات نارية غير مرخصة، في الطرقات الرئيسة والفرعية في الأحياء السكنية لمناطق هيلي والرميلة والقطارة في مدينة العين، وهي تشكل إزعاجاً وخطورة على مستخدمي الطريق، غير مدركين مخاطر القيادة لها من دون ترخيص، لذا أناشد المسؤولين في شرطة العين ضبط تلك الدراجات، والنظر في هذا الأمر. (أبوسيف)

    بلدية أبوظبي

    نطالب نحن مرتادي شارع الدفاع في أبوظبي المسؤولين في البلدية بالنظر في أمر الازدحام الكبير في محال الهواتف المتحركة على هذا الشارع، خصوصاً في أيام نهاية الأسبوع، دون وجود أي إجراءات احترازية، سواء بلبس الكمامات أو التباعد الجسدي بين الموظفين والزبائن، وفي الفترة المسائية تكتظ هذه المحال بأعداد كبيرة من المتسوقين. الغريب أن موظفي هذه المحال لا يتقيدون بلبس الكمامات، أو بتخصيص أعداد محددة لدخول المحل، إذ إن هذه الإجراءات تبدد جهود الجهات المعنية في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. (أبوراشد)

    طباعة