العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    بلدية دبي

    نعاني نحن متعاملين في مركز المنارة التابع لبلدية دبي خلوه من جهاز الصراف الآلي (ATM)، علماً بأن بعض الجهات لا تقبل إلا نقداً، ما يُشكل عبئاً كبيراً علينا، خصوصاً في نقل العملة النقدية في ظل جائحة «كورونا». لذا، نناشد المسؤولين في بلدية دبي توفير أجهزة الصراف الآلي في هذا المركز الحيوي، وتخفيف العبء على المتعاملين في البحث عن أجهزة قريبة من المركز وعناء الطريق. (أبومحمد)

    إدارات المرور في الدولة

    نعاني نحن السائقين صعوبة رؤيتنا للأشخاص الذين يمارسون الرياضة ليلاً، خصوصاً رياضة المشي والركض في المناطق السكنية التي تفتقر إلى وجود إنارة، ما يسبب لنا صعوبة في رؤيتهم، ما يسبب مخاوف لنا من وقوع حوادث دهس.

    لذا، نقترح على إدارات المرور بالدولة إطلاق حملة لتوزيع «جاكيت» أصفر اللون على ممارسي رياضة المشي ليلاً في المناطق السكنية، حتى يتمكن السائقون من رؤيتهم وتفادي تعرضهم للدهس. (أبومنصور)

    «تدوير»

    نعاني نحن سكان منطقة الطوية في العين وجود كلاب سائبة في المنطقة تجوب ليلاً بين المساكن، فضلاً عن سيرها في مجموعات، ناهيك عن النباح المتواصل في منتصف الليل، ما يسبب إزعاجاً للسكان، علماً بأن هذه الكلاب تأتي من العزب القريبة من المنطقة، والخوف من هجومها على الأطفال أو المارة. لذا، أناشد المسؤولين في مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) النظر في هذا الأمر. (أبوسعيد)

    طباعة