برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    «إسكان الشارقة»

    وردت إلى زاوية «على مكتب المسؤول» رسالة من مواطنة تناشد المسؤولين في دائرة إسكان الشارقة، بالنظر في أمر تأخر حصولها على مسكن جاهز منذ سبع سنوات، مشيرة إلى أنها مطلقة، وتسكن في شقة بالإيجار مع طفلين منذ عام 2011، أحدهما يعاني إعاقة ذهنية، وظروفها المعيشية لا تسمح لها بالاستمرار في دفع بالإيجار، داعية إلى البت في طلبها وحلّ مشكلتها.

    (و.إ)

    بلدية رأس الخيمة

    لوحظ وجود تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة في مناطق عدة برأس الخيمة، مخالفين الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها الدولة حالياً، للحد من انتشار فيروس كورونا، وقد تكون هذه التجمعات مصدراً لانتقال العدوى.

    لذا، أطالب بإلزام هؤلاء الأشخاص بتطبيق التعليمات، حفاظاً على الصحة العامة والسلامة للجميع، وأناشد المسؤولين في البلدية فرض غرامات مالية عليهم حال لم يتقيدوا بالتعليمات.

    (أبومحمد)

    بلدية كلباء

    لوحظ تزايد وجود أشخاص غير ملتزمين بالكمامات والتباعد الاجتماعي في المحال التجارية وعلى كورنيش كلباء، رغم تحذيرات الجهات المعنية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة «كورونا»، كما أن هذا السلوك يؤرق أشخاصاً آخرين في انتشار هذه الجائحة بين أفراد المجتمع، لذا، أناشد المسؤولين في البلدية بالنظر في هذا الأمر.

    (أبوفارس)

    طباعة